أعضاء حزب
الخميس 23 فبراير 2017 10:39:01

 

انتفض أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم الرشيدية ضد القيادي السابق في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، المعين “منسقا جهويا” للحزب “الحمامة” بدرعة تافيلالت، سعيد اشبعتو، بسبب “استقدامه” لقيادي آخر في حزب “الوردة” وتعيينه “منسقا إقليميا” لـ”الأحرار” بإقليم الرشيدية.

 

وعبر أعضاء الحزب، الذي يرأسه عزيز أخنوش”، بإقليم الرشيدية عن رفضهم لهذا “التنزيل”، قائلين، في بيان لهم، أنه “ضدا على هاكل الحزب بإقليم الرشيدية”.

 

واعتبر البيان أن هذا “التعيين” مناقض لما صرح به أخنوش في المؤتمر الاستثنائي الأخير لحزبه من الدعوة إلى “العمل الجاد ونشر مبادئ الديمقراطية والحكامة والحوار الجاد بين مختلف هياكل الحزب ورفع شعار أغراس أغراس”.

 

وقال البيان ذاته “نتفاجأ بتنزيل منسق إقليمي بالرشيدية لا علاقة له بالحزب من قريب أو بعيد، حيث لا ينتمي لأي مكتب محلي او إقليمي أو جهوي، بل لا ينتمي حتى للتنظيمات الموازية بالإقليم”، مشددا على أن “قرارات فرض الأشخاص في التنظيمات الحزبية الديمقراطية الحداثية التي تحترم دولة الحق والقانون أصبح من الماضي”.

 

وعبر أعضاء حزب أخنوش بإقليم الرشدية عن تشبثهم بالمنسق الإقليمي الحالي، داعين المكتب السياسي للحزب إلى أن يكون “في مستوى المرحلة ويحتوي الوضع ويرجع الامور إلى نصابها”.

 

 

 

المصدر: جنوب شرق 24


للتواصل مع

sudest24@gmail.com

أضف تعليقا

المرسل
عنوان الرسالة
محتوى الرسالة
أخبارنا
الدولية
الوطنية
الجهوية
المحلية
كلام الصحف
دين ودنيا
دين ودنيا
خدمات
حديث الصورة
خدمات للطلية
إعلانات
تعزية
خدمات عامة
رياضة
دولية
وطنية
محلية
ثقافة و فنون
منوعات
إبداعات
تراث قتي
تراث ثقافي
مجتمع مدنيفضاء المرأة
فضاء المرأة
حوارات علوم وتكنولوجيا
ابتكارات
متنوعة
اكتشافات
فيديو
Email:sudest24@gmail.com
© جميع الحقوق محفوظة لشبكة حنوب شرق اﻷخبريةية ©
Développé par:BOUTAHIRI MOHAMED