سلطات الكيان الصهيوني تعتقل 20 فلسطينيا وتُصادر 15 سيارة بالضفة الغربية
 15 فبراير 2017 14:11:59

 

أفادت وكالات انباء دولية أن قوات الكيان الصهيوني بفلسطين المحتلة، اقتحمت مناطق مختلفة في الضفة الغربية، واعتقلت 20 فلسطينيا بتهمة “الاشتباه في مشاركتهم في أعمال مقاومة”، كما قامت بمصادرة 15 سيارة، بزعم “استعمالها في عمليات ضد الجيش والمستوطنين”.

 

وداهمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء (15 فبراير 2017) منازل المواطنين الفلسطينيين وبعثرت محتوياتها بزعم البحث عن مطلوبين لها، واحتجزت العائلات وأخضعتها لتحقيق ميداني.

 

وتمركزت الاعتقالات، وفق ما اوردته وكالة أنباء الشرق الاوسط، في محافظة قلقيلية، ونابلس، والخليل، وبيت لحم، وزعم جيش الاحتلال أن غالبية المعتقلين يشتبه في ضلوعهم في أنشطة مقاومة شعبية، إذ ينتمي بعضهم لحركة حماس.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يواصل الاحتلال نصب الحواجز العسكرية على المحاور والطرقات الرئيسية في الضفة الغربية ومحاصرة بعد البلدات من خلال نصب الكتل الإسمنتية على مداخلها، حيث أغلقت جرافات الاحتلال.

 

ويمارس جيش الاحتلال تصعيدا هو الأخطر منذ عدة أسابيع في مختلف محافظات الضفة، من بينه الإغلاقات المتكررة والاقتحامات المتواصلة والاعتقالات المتكررة، ويعرقل الجيش حركة المواطنين خاصة في شمال الضفة الغربية من خلال نصب حواجز عسكرية على المحاور الرئيسية.

 

 
المصدر: جنوب شرق 24


للتواصل مع

sudest24@gmail.com

أضف تعليقا

المرسل
عنوان الرسالة
محتوى الرسالة
أخبارنا
الدولية
الوطنية
الجهوية
المحلية
كلام الصحف
دين ودنيا
دين ودنيا
خدمات
حديث الصورة
خدمات للطلية
إعلانات
تعزية
خدمات عامة
رياضة
دولية
وطنية
محلية
ثقافة و فنون
منوعات
إبداعات
تراث قتي
تراث ثقافي
مجتمع مدنيفضاء المرأة
فضاء المرأة
حوارات علوم وتكنولوجيا
ابتكارات
متنوعة
اكتشافات
فيديو
Email:sudest24@gmail.com
© جميع الحقوق محفوظة لشبكة حنوب شرق اﻷخبريةية ©
Développé par:BOUTAHIRI MOHAMED