كأس افريقيا للأمم الغابون 2017 : أسود الأطلس يتفوقون على صقور الطوغو
الجمعة 20 يناير 2017 18:10:20

 

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الطوغولي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب أوييم، و ذلك برسم منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثالثة، ضمن نهائيات الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، التي تحتضنها الغابون إلى غاية يوم خامس فبراير القادم.
 

 

وتعاقب على تسجيل اهداف المنتخب الوطني المغربي كل من عزيز بوحدوز (د14) و غانم سايس (د21) و يوسف النصيري ( د71) ، فيما سجل هدف المنتخب الطوغولي ماثيو دوسيفي (د5) .


 

وعن المجموعة ذاتها تعادل منتخبا الكونغو الديمقراطية وكوت ديفوار بهدفين لمثلهما، وسجل لمنتخب الكونغو كل من نيكسنيس كيبانو (د10) و جونيور كبنانغا كالونجي (د28) ، فيما وقع هدفي المنتخب الإيفواري ويلفريد بوني (د26) و سيري ديي (د67) .

 

وكان المنتخب المغربي قد انهزم في الجولة الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية (1-0) ، فيما تعادل منتخب كوت ديفوار، حامل اللقب، مع نظيره الطوغولي بدون أهداف .


 

وعقب هذه الجولة أصبح المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني بمجموع ثلاثة نقاط خلف منتخب الكونغو الديمقراطية باربع نقاط ، فيما يحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثالث بنقطتين أمام منتخب الطوغو متذيل الترتيب بنقطة واحدة.

 

المصدر: و م ع


للتواصل مع

sudest24@gmail.com

أضف تعليقا

المرسل
عنوان الرسالة
محتوى الرسالة
أخبارنا
الدولية
الوطنية
الجهوية
المحلية
كلام الصحف
دين ودنيا
دين ودنيا
خدمات
حديث الصورة
خدمات للطلية
إعلانات
تعزية
خدمات عامة
رياضة
دولية
وطنية
محلية
ثقافة و فنون
منوعات
إبداعات
تراث قتي
تراث ثقافي
مجتمع مدنيفضاء المرأة
فضاء المرأة
حوارات علوم وتكنولوجيا
ابتكارات
متنوعة
اكتشافات
فيديو
Email:sudest24@gmail.com
© جميع الحقوق محفوظة لشبكة حنوب شرق اﻷخبريةية ©
Développé par:BOUTAHIRI MOHAMED