كأس افريقيا للأمم 2017 : المنتخب السنغالي أول المتأهلين إلى ربع النهاية
الجمعة 20 يناير 2017 18:10:20

 

بات المنتخب السنغالي أول المتأهلين إلى دور ربع نهاية الدورة ال31 لكأس إفريقيا للأمم 2017 في كرة القدم ، المقامة حاليا بالغابون، و ذلك عقب فوزه على منتخب الزيمبابوي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب فرانسفيل، برسم منافسات الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثانية.

وسجل هدفي المنتخب السينغالي في هذه المباراة التي قادها الحكم الدولي المغربي رضوان جيد، كل من ساديو ماني (د9) و هنري سايفت (د14).

وعقب هذا الفوز ، وهو الثاني له على التوالي بعد الأول ضد منتخب تونس 2-0، عزز منتخب السنغال مركزه في صدارة المجموعة الثانية بمجموع ست نقاط ، متبوعا في المركز الثاني بالمنتخب التونسي برصيد ثلاث نقاط ، ومنتخبي الجزائر والزيمبابوي في المركز الثالث بنقطة واحدة .

وكان المنتخب التونسي قد فاز في وقت سابق اليوم على نظيره الجزائري بهدفين لواحد، سجلهما كل من الجزائري عيسى ماندي ضد مرماه في الدقيقة 50 ونعيم السليتي من ضربة جزاء في الدقيقة 66، فيما وقع هدف المنتخب الجزائري سفيان هني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1) .

وستقام الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة الثانية يوم الاثنين المقبل حيث يلتقي المنتخب السنغالي مع نظيره الجزائري، و المنتخب التونسي مع الزيمبابوي .

 
المصدر: و م ع


للتواصل مع

sudest24@gmail.com

أضف تعليقا

المرسل
عنوان الرسالة
محتوى الرسالة
أخبارنا
الدولية
الوطنية
الجهوية
المحلية
كلام الصحف
دين ودنيا
دين ودنيا
خدمات
حديث الصورة
خدمات للطلية
إعلانات
تعزية
خدمات عامة
رياضة
دولية
وطنية
محلية
ثقافة و فنون
منوعات
إبداعات
تراث قتي
تراث ثقافي
مجتمع مدنيفضاء المرأة
فضاء المرأة
حوارات علوم وتكنولوجيا
ابتكارات
متنوعة
اكتشافات
فيديو
Email:sudest24@gmail.com
© جميع الحقوق محفوظة لشبكة حنوب شرق اﻷخبريةية ©
Développé par:BOUTAHIRI MOHAMED