رجل سلطة يقعُ في قبضة الأمن بسبب التحرش بمتزوجة
 18 ماي 2016 16:07:23

 

أوقعت سيدة متزوجة وأم لطفلين أمس، الثلاثاء 17 ماي الجاري، برجل سلطة من درجة "قائد" في يد الأمن، بعدما تحرش بها على طول شارع محمد الخامس بالعاصمة الرباط.

 

ونشرت المرأة المتزوجة المتحرشة بها، وتدعى "صفاء"، قصتها مع رجل السلطة كاملة على صفحتها على "فيسبوك"، داعية النساء إلى التعامل بالطريقة ذاتها مع الرجال المتحرشين بهن.

 

وقالت "صفاء" إن الشخص المعني، البالغ من العمر حوالي 50 سنة، تحرش بها على طول شارع محمد الخامس، واقترب للحديث إليها عندما كانت تهم بالعبور إلى شارع الحسن الثاني، وحاولت ثنيه غير أنه استمر في معاكستها.

 

وقلل الشخص المعني حياءه على المراة المتزوجة ودعاها إلى شرب قهوة معه، ورغم رفضها، فإنه ظل يتبعها، لتنفجر امامه بالقرب من مركز الأمن: "الله إجازيكم بخير شوفو مع هاد السيد راه كيتحرش بيا من قبيلا".

 

وأشارت المرأة، التي وصفت الرجل بـ"الحيوان"، إلى أن تدخل رجال الامن دفع الرجل إلى محاولة الهرب، غير أن رجال الامن أوقفوه، ليتبين أن الأمر يتعلق برجل سلطة من درجة "قائد" عندما قدم بطاقة تعريفه الوطنية.

 

وحاول "القايد" ثني المرأة المتزوجة عن تقديم شكاية ضده إلى الأمن، بل وأراد تقبيل رأسها للتنازل عن ذلك، وقالت إن رجل شرطة بدوره حاول ثنيها عن تقديم الشكاية.

 

غير أن السيدة تشبثت بقرار متابعة "القائد" امام القضاء، قبل ان تتراجع في الأخير، على ما يبدو. 

 

يجري ذلك في وقت لم ينس فيه بعد الرأي العام قضية قائد الدروة، المتهم بالتحرش بسيدة متزوجة، وهو الملف الذي ما زال يروج في المحكمة.

 

المصدر: جنوب شرق 24


للتواصل مع

sudest24@gmail.com

أضف تعليقا

المرسل
عنوان الرسالة
محتوى الرسالة
أخبارنا
الدولية
الوطنية
الجهوية
المحلية
كلام الصحف
دين ودنيا
دين ودنيا
خدمات
حديث الصورة
خدمات للطلية
إعلانات
تعزية
خدمات عامة
رياضة
دولية
وطنية
محلية
ثقافة و فنون
منوعات
إبداعات
تراث قتي
تراث ثقافي
مجتمع مدنيفضاء المرأة
فضاء المرأة
حوارات علوم وتكنولوجيا
ابتكارات
متنوعة
اكتشافات
فيديو
Email:sudest24@gmail.com
© جميع الحقوق محفوظة لشبكة حنوب شرق اﻷخبريةية ©
Développé par:BOUTAHIRI MOHAMED